سانت كيتس ونيفيس

المواطنة عن طريق الاستثمار في سانت كيتس ونيفيس:

أُنشئ برنامج الجنسية عبر الاستثمار في عام 1984 ويعد أحد من أقدم البرامج من نوعها وأكثرها احتراماً و يؤدّي إلى الحصول على الجنسية الكاملة وجواز السفر. يسعى البرنامج لجذب العملاء الراغبين بالحصول على جنسية وجواز سفر ثاني عبر الاستثمار خلال فترة 4 – 6 أشهر .لايمكن للجنسيات التالية الاستفادة من برنامج الجنسية في سانت كيتس ونيفيس بغض النظر عن مكان الإقامة: إيران، أفغانستان.

لماذا سانت كيتس ونيفيس ؟

  1. لا تشترط الجنسية الإقامة في سانت كيتس أو زيارتها.
  2. لا يتطلب حضور مقابلة في سانت كيتس.
  3. يسمح لحاملي جنسية سانت كيتس ونيفيس أن يحملوا جنسيات أخرى متعددة، و لا تشترط معاملة الجنسية لسانت كيتس إدراج أو ذكر عدد الجنسيات التي يحملها المتقدم.
  4. لا توجد ضرائب على أرباح رأس المال، ولا ضرائب ثروة ولا ضرائب ميراث في سانت كيتس و نيفيس.
  5. يحظى جواز سفر سانت كيتس ونيفيس بالاحترام و السمعة الحسنة في جميع أنحاء العالم(في المرتبة 26 عالميا)، و يتمتع حاملو جواز سفر سانت كيتس و نيفيس بالسفر إلى 126 دولة دون تأشيرة و منها المملكة المتحدة، و دول الإتحاد الأوروبي، هونغ كونغ، سنغافورا و بلدان أخرى.
  6. عند الحصول على الجنسية ضمن إطار برنامج سانت كيتس ونيفيس للمواطنة، يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بالمواطنة الكاملة مدى الحياة، كما تنتقل الجنسية إلى الأجيال القادمة بالنسب.
  7. يشمل البرنامج المتقدم الرئيسي، الزوجة، و الأبناء العازبين تحت سن 30 شرط أن يكونوا طلاباً دون انقطاع. والوالدين بعمر 55 فما فوق والذين يعتمدون على المتقدم الرئيسي ويسكنون معه.

البرنامج :

يمكن للمتقدم اختيار أحد خياري البرنامج:

الخيار الأول: خيار المساهمة الغير قابلة للاسترداد (دون استثمار عقاري) يبدأ من 250,000 دولار.

الخيار الثاني: خيارالمساهمةالمخفّضةعبرالاستثمارالعقاري على أن تكون قيمة العقار 400,000 دولار على الأقل.